دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-02-07

التربية: نسبة حضور متدنية في مدارس الوزارة بلغت نحو 49%

الرأي نيوز :
 

قالت وزارة التربية والتعليم، الأحد، إن نسبة الحضور العامة للطلبة في المدارس التابعة للوزارة بلغت نحو 49% وهي "نسبة كانت لافتة للانتباه" بتدنيها وفقا للأمينة العامة لوزارة التربية والتعليم، نجوى قبيلات، وأضافت أن أعلى نسبة حضور كانت للصف الأول.

وأضافت قبيلات ، الأحد، أن درجة الالتزام بالبروتوكول الصحي في المدارس وصلت إلى 97.1%، ودرجة الالتزام بارتداء الكمامات بلغت 98%، بحسب التغذية الراجعة والبيانات التي وصلت لمركز الوزارة والتي خضعت للتحليل في غرفة العمليات، مبينة أن أدنى نسبة تقييم كانت للالتزام بالاشتراطات الصحية أثناء استخدام الحافلات إذ وصلت إلى 90.6%.

وأوضحت قبيلات أن المخالفات "كانت في حدودها الدنيا، والملاحظات التي وصلت إلى غرفة العمليات كانت بشأن امتناع بعض المدارس الخاصة عن تسليم الكتب المدرسية للطلبة؛ بسبب عدم تسديد الالتزامات المالية، وكانت هذه أبرز الملاحظات التي وردت من الميدان".

وبينت الأمينة العامة أن المدارس الخاصة تشتري الكتب من مستودعات الوزارة وتبيعها للطلاب، وليس كما في المدارس الحكومية توزع مجانا، فلا تستطيع الوزارة إلزام هذه المدارس بتسليم الكتب دون مقابل.

وتحدثت قبيلات عن وصول ملحوظة أخرى عن بعض المدارس الخاصة التي لم تلتزم بدوام الطلبة المحدد لهم لهذا اليوم، حيث سمحت بعض المدارس بدوام جميع طلبة المرحلة من الصف الأول والثاني والثالث، ووردت ملاحظة أخرى عن مدرسة سمحت لطلبة الأول ثانوي بالدوام، وستقوم فرق المساءلة الاثنين بزيارة هذه المدارس للوقوف على دقة هذه الملاحظات التي وصلت لغرفة العمليات وفقا للأمينة العامة.

عدد المشاهدات : ( 5664 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .